اتحاد المصورين العرب يختتم المخيم التدريبي للتصوير الفوتوغرافي بسقطرى

اتحاد المصورين العرب يختتم المخيم التدريبي للتصوير الفوتوغرافي بسقطرى

خاص / منتهى نت

 

اختتم اتحاد المصورين العرب فرع اليمن اليوم المخيم التدريبي للتصوير الفوتوغرافي بمحافظة ارخبيل سقطرى، والذي استمر لمدة خمسة أيام بواقع أربع ساعات ، وبمشاركة 30 شاب وشابة من أبناء المحافظة.

وذلك برعاية الشيخ غانم الزحقي، وبالتعاون مع جامعة سقطرى

وبارك المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي رئيس مجلس انتقالي سقطرى، لإتحاد المصورين العرب نجاحهم بتنظيم المخيم، وثمن كافة الجهود التي بذلت من الجميع وساهمت بنجاح المخيم التدريبي، مؤكدا تنظيم دورات في الفنون الصحفية الأخرى في الأيام القادمة .

 

وعبر راعي المخيم الشيخ غانم الزحقي عن شكره وتقديره لاتحاد المصورين العرب فرع اليمن على مبادرتهم الهادفة ، وأعرب عن سعادته في اختتام المخيم التدريبي بنجاح ، متمنيا تنفيذ دورات أخرى تساهم في إكساب الراغبين من أبناء الجزيزة المهارات المطلوبة التي تمكنهم من ممارسة العمل الاعلامي وخدمة الجزيرة .

 

 

ومن جانبهم ، المصور نايف السيد عضو الأمانة العامة للاتحاد والأستاذة زهرة صالح مسؤولة قسم التدريب ومدرب الدورة عبروا عن شكرهم وتقديرهم لكل من ساهم وتعاون وشارك في انجاح المخيم من قيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية والأمنية والتعليمية والشخصيات الاجتماعية كما هو موصول لكل ابناء الارخبيل . 

 

وتخلل حفل الختام تكريم للمشاركين بشهائد تقديرية وتكريم الراعي وعدد من المساهمين في انجاح المخيم . 

 

حضر الختام أركان اللواء الأول مشاه بحري محسن الحاج والعميد علي محمد الدكسمي مدير أمن سقطرى ومدير عام الثقافة عمر بن قبلان ومدير عام الإعلام أحمد جمعان وجمع من الشخصيات الاجتماعية .