السعيدي يعزي قيادة ومنتسبي القاعدة الإدارية العسكرية بعدن برحيل المرق والبركاني

السعيدي يعزي قيادة ومنتسبي القاعدة الإدارية العسكرية بعدن برحيل المرق والبركاني

خاص / منتهى نت

 

   بعث العميد سامي صالح السعيدي المدير العام التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية برقية عزاء وموساه، لأخية مدير عام القاعدة الإدارية العسكرية بالعاصمة المؤقتة عدن" العميد على محمد الكود" ، بوفاة اثنين من ابرز منتسبيها وهما : المغفور لهم بإذن الله "صالح المرق" وزميلة "عبدالقادر البركاني" في حادث مروري مؤسف كانو على خط الساحل الغربي في مهمة عمل لاداء واجبهم . 

 

*وجاء في نص البرقية :*

 

   الاخ العزيز العميد علي محمد الكود مدير القاعدة الإدارية العسكرية بالعاصمة المؤقتة عدن ، فجعنا اليوم بخبر الحادث المروري الاليم الذي نتج عنه وفاة اثنين من خيرة منتسبي القاعدة الإدارية وهم في طريقهم لاداء واجبهم على خط الساحل الغربي . 

 

  مدير القاعدة الإدارية العسكرية وكافة منتسبيها من ضباط وصف وجنود القاعده الادارية، اننا في المؤسسة الاقتصادية اليمنية ، نشاطركم الالم والحزن العميقين في مصابكم الجلل ،وذلك برحيل اثنين من اوفى المخلصين في اداء واجبهم ، وما عرف عنهم من وفاء وشجاعة بين زملائهم في تنفيذ المهام الملقاه علي عاتقهم بكل امانة واخلاص . 

 

 لاشك ان رحيلهم المفاجئ يشكل خسارة كبيرة ، ولا اعتراض على حكم الله ، وهذا ما ظهر جليا من خلال تدوال التفاصيل، وقصة رحيلهم ، التي وصفت بالمهمه العظيمة ، عنوانها الوفاء والاخلاص والتضحية .بعد خبر اصطدام سيارة الاول الذي توفي بالحال ، فيما توفي زميله في طريق العودة بعد اغاثة المصابين في الحادث الاول . 

 

  وبهذا المصاب الجلل انقل اليكم باسمي ونيابة عن موظفي ومنتسبي المؤسسة الاقتصادية اليمنية اليكم في قيادة القاعدة الادارية وكافة منتسبيها، اصدق التعازي وعظيم المواساة، في هذا المصاب ، كما نعزي اسرتي الشهيدين صالح المرق وعبدالقادر البركاني ونشاطرهم الحزن والوجع، برحيل فلذات اكبادهم وهم يؤدون واجبهم بكل اخلاص . 

 

 سائلين المولى عز واجل ان يتغمدها بواسع رحمته وغفرانه ويسكنهما فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم وجميع محبيهم الصبر والسلوان

 

*انا لله وانا اليه راجعون*

 

الاسيف : 

*اخوك العميد سامي صالح السعيدي* 

*مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية*