في ظل الحياة المزدحمة.. إليكم أفضل تطبيقات تنظيم الوقت

في ظل الحياة المزدحمة.. إليكم أفضل تطبيقات تنظيم الوقت

خاص / منتهى نت

بسبب طبيعة الحياة المزدحمة زاد معدل البحث على تطبيقات تنظيم الوقت التي تعمل على تنظيم الحياة بشكل أفضل.تساعد تطبيقات تنظيم الوقت على جعل الحياة الشخصية أفضل، ما يجعل الإنسان يستفيد من جميع أوقاته ويحافظ عليها أيضاً. وهنالك الكثير من البرامج التي تقوم بهذه المهمة، وهذه أبرزهاRescue Time Management and Digital Wellness‏: يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات تنظيم الوقت، ويتم استخدامه بشكل كبير بين الكثير من المستخدمين، نظراً لأنه يجعل المستخدم يراقب نفسه بشكل صحيح ويعرف حجم الوقت الذي يهدره بلا فائدة، ولذلك فهو كـ برنامج تنظيم الوقت احترافي للغاية. ومن أهم مميزات هذا التطبيق، أنه سيجعل المستخدم يحسب جميع الأوقات التي يستهلكها في يومه، وحجم الأنشطة التي تجعله يضيع وقته بشكل كبير، بالإضافة إلى الوقت الذي سيحتاجه لتنفيذ أي مهمة، كما أنه سيتيح مراقبة الوقت الذي يقضيه داخل أي موقع إلكتروني.

 

Toggl Track Time Tracking Work Hours Log‏: من تطبيقات تنظيم الوقت الإحترافية، والتي صنعت خصيصاً لأي شخص يعمل في مجالات العمل الحر عبر الإنترنت، أو يحتاج لتنظيم وقته من أجل الدراسة، ولذلك تم تصميمه بشكل احترافي للغاية كي يخدم هذه الفئة، كما أنه يقدم الكثير من الخصائص التي تساعدهم بشكل كبير.

 

Todoist: من تطبيقات تنظيم الوقت الناجحة للغاية، والتي تساعد المستخدم بشكل كبير على زيادة الإنتاجية في عمله والحفاظ على كافة أوقاته، واستغلالها بشكل صحيح أيضاً. ويعتبر من أفضل التطبيقات التي تعمل على تنظيم المهمات المطلوبة بشكل يومي ودائم، وهذا ما يجعل الشخص يحقق الكثير من النجاحات بكل سهولة.Google Calendar: هو واحد من أقوى وأفضل تطبيقات تنظيم الوقت، التي يمكنك الإعتماد عليها في تنظيم حياتك ووقتك اليومي واستغلال كل دقيقة. ويمكنه وضع خطط لتنظيم وتخطيط وقت الشهر بالكامل، أو السنة بأكملها، ويتيح مراقبة جميع الأعمال والمهام، بالإضافة إلى أنه يعمل على التنبيه طوال الوقت، حينما يتخلف المستخدم عن تأدية أي مهمة محددة، كما أنه يتيح عمل مشروعات بالكامل.

 

Cozi Family Organizer‏: من تطبيقات تنظيم الوقت القديمة، والتي كانت أحد أشهر التطبيقات الرائدة في تقديم هذه الخاصية بالتحديد، وتم تحميله من قبل ملايين المستخدمين، الذين أشادوا بمدى نجاحه وقوته، رغم ظهور الكثير من التطبيقات الحديثة. ويساعدك هذا التطبيق بشكل كبير على تنظيم يومك، ووضع جدول احترافي لكافة المهام التي تقوم بها، وهذا ما يساعدك على استغلال كل دقيقة تمر في حياتك بالشكل الصحيح، ولا تتعرض لإهدار أي وقت، كما يقوم بإرسال الكثير من الإشعارات التنبيهية طوال الوقت