رئيس محكمة الإستئناف بأبين يرأس إجتماعا لمدراء الدوائر والاقسام بمحكمة الإستئناف

رئيس محكمة الإستئناف بأبين يرأس إجتماعا لمدراء الدوائر والاقسام بمحكمة الإستئناف

خاص / منتهى نت

ترأس صباح اليوم فضيلة القاضي / قيصر محمد محسن العيدروس إجتماعا موسع ضم فيه مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام بمحكمة الإستئناف بالمحافظة ، وفي بدأية الإجتماع قدم التهاني والتبريكات لجميع الموظفين ومنتسبي السلطة القضائية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، سائلاً الله عزو وجل أن يكون شهر مبارك على الشعب اليمني .

 

وكرس الإجتماع لمناقشة مجمل من القضايا المتعلقة بأستمرار العمل حيث تم مناقشة الكثير من المواضيع والقضايا المتعلقة بالجانب الإداري ، وترتيب العدد الكافي من الموظفين للقيام بالمناوبة خلال الإجازة القضائية لشهر رمضان المبارك 1442هـ .

 

وفي إطار الإجتماع شدد فضيلة القاضي العيدروس / على ضرورة تحديدا لعدد من الموظفين بمختلف الدوائر والأقسام لإستقبال أي طلبات من المواطنين وطعون الإستئناف والطلبات المستعجلة ، وأهاب فضيلته / بجميع الموظفين أن يكونوا بمستوى المسئولية الملقاه على عاتقهم في تذليل جميع العصوبات لتسهيل معاملات المواطنين المترددين على المحاكم .

 

ووجه فضيلة القاضي / العيدروس ، مدير محكمة الإستئناف بأبين الإستاذ / عبدالواسع باهرمز بالتواصل جميع محاكم الإبتداتية بعموم المديريات لتحديد العدد الكافي من الموظفين بالمناوبة خلال الإجازة القضائية لشهر رمضان المبارك .

 

وأشاد فضيلته بالجهود المبذولة من قبل أدارة الإستئناف ، وعلى رأسهم الإستاذ / عبدالواسع باهرمز في متابعة جميع متطلبات المحاكم وحللة الكثير من الصعوبات .

 

 

حضر الإجتماع مدير عام محكمة الإستئناف أ/ عبدالواسع باهرمز

 

ومدير الشئون المالية سالم الخضر .

من /صالح المرقشي