مديرعام سباح ومدير مكتب الصحة سباح في زيارة للوحدة الصحية بالصعيد

.

أبين - سباح ( منتهى نت)

 

 

قام الشيخ حسن محمد القحيم مدير عام سباح والاخ د. محسن عمر العصري مدير الصحة سباح والاخ أحمد الخضر صالح مشرف التحصين بالمديرية بزيارة الوحدة الصحية بالصعيد في إطار الزيارات التي يقومون بها للمرافق الصحية بالمديرية وذلك للتفقد والاطلاع على سير العمل في بناء سكن للعمال الصححين في حرم الوحدة الصحية بالصعيد والذي يتكون من 3 غرف وصالة و2حمامات.

 

 

حيث قام الاهالي في منطقة الصعيد وفي مقدمتهم الاخ أمين طوشل والاخ صالح علي الصكع بالتكفل وجمع المبالغ من أبناء المنطقة التي تكفلوا في بناء وتأثيت وتحفيز عمال الوحدة الصحية الصعيد بإشراف الأخ أحمد الخضر صالح. 

 

وخلال الزيارة لمدير عام المديرية ومدير الصحة تم الإطلاع على سير تنفيذ العمل المستمر في تأسيس وبناء السكن للعمال الصحيين وتوجيه مدير عام المديرية ومدير مكتب الصحة بالشكر والتقدير لكل أبناء الصعيد وفي مقدمتهم الإخوة الكرام أمين طوشل وصالح علي الصكع. على كل الجهود التي يبذلونها والتعاون المشترك في مابينهم لجمع المبالغ المالية لبناء السكن وكذلك المبالغ التي رصدوها لتوفير المعدات الطبية وتحفيز العاملين وشكروهم على جهودهم الجبارة في صناعةالخير.

 

وعبر مديرعام المديرية الشيخ القحيم عن فخره بأبناء الصعيد البواسل واعتزازه بهم وبحماسهم وبإخائهم في دعم مثل تلك المشاريع الخيرية التي تخدم أبناء جلدتهم وتوفر على الأهالي كثير من الخدمات وتسهيل الصعاب.

 

وتمنى من أبناء المديرية في كل مناطقها ووديانها أن يحذوا حذو أبناء الصعيد في التكاتف والتعاون في مثل هذه الأعمال التي تدل على الحس الإنساني والضمير الحي في دعم تلك المشاريع التي تخدم الفقير قبل المقتدر، سائلا الله التوفيق والنجاح للجميع في أعمالهم الخيرية