المحوري القلب النابض لمنتخب أبين المدرسي

المحوري القلب النابض لمنتخب أبين المدرسي

أبين ( منتهى نت )

رغم انعدام الإمكانات وتأخر المصرحات المالية لمكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين والتي شكلت عائقا كبيراً أمامه إلا أن إصرار وعزيمة وصدق النوايا لمدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين الدكتور وضاح المحوري لم تسمح له بالنظر والوقوف موقف المتفرج أمام منتخب أبين المدرسي ..

 

قدم المحوري دعمه السخي ماليا ومعنويا حسب إمكاناته المتاحة بل وفاق ذلك لقد طرق أبواب عدة لتوفير الإمكانيات لتمويل المنتخب المدرسي الأبيني حتى لايتعثر ويصبح الجانب المالي حجر عثرة، بالإضافة إلى حضوره المستمر حيث كان تواجده وحضوره المتواصل للمباريات وزيارة لاعبي المنتخب في محل إقامتهم في عدن وابين شكل حافز وارتفاع لمعنويات اللاعبين ويعد ذلك مؤازرة رفعت من حماس اللاعبين وإكسابهم الروح العالية والثقة في أنفسهم ليسطروا بذلك اروع الملاحم البطولية في ساحات المستطيل الأخضر ليهيموا محلقين في علالي سماء عدن خاملين كأس بطولة تجمع عدن ..

 

وقدم المحوري شكره وتقديره الكبير لتحفيز محافظ أبين اللواء ركن أبوبكر حسين لأبنائه اللاعبين من مختلف مدارس مديريات المحافظة ومنحهم جائزة مالية، متمنياً من سيادة المحافظ بدعم منتخب أبين المدرسي من بداية مشوار انطلاقة تجمع حضرموت الاخير لتحديد الفائز بالمركز الأول على مستوى بطولة رئيس الجمهورية.

 

 

وصرح اداري منتخب أبين المدرسي الكابتن حسام الحيدري قائلا :" يجب ان نعطي الدكتور وضاح المحوري، حقه والذي يعتبر صانع الانجاز الاول، وكيف لا وهو من اليوم الاول، وقف مع المنتخب المدرسي وعمل على توفير كل متطلبات المنتخب.

 

وأوضح الحيدري قائلا:" وكما تعرفون أنه لاول مرة يتم استدعاء لاعبين وطلاب من المديريات البعيدة من مديربات لودر والمحفد ومودية واحور والوضيع وسرار وكذلك شقرة

واستطاع الدكتور توفير للاعبين القادميين من المديريات البعيدة التغذية والسكن المناسب من خلال التنسيق، مع الاخوة في نادي حسان والذي نشكر لهم وقفتهم مع المنتخب. بالإضافة إلى أن اللاعبين من مديرية خنفر وزنجبار يحتاجون مواصلات للوصول إلى التدريب واستطاع توفير باص لنقل اللاعبين من الحصن وجعار والمخزن والدرجاج للوصول إلى زنجبار وكان الباص حاضر مع اللاعبين خلال وطول فترة الاعداد.

 

واستطرد قائلاً:" وعندما قام المنتخب بعمل تدريب على ملعب النصر في محافظة عدن تم توفير حافلة لنقل اللاعبين مع وجبة عشاء اللاعبين وهذه كلها تحتاج إلى مبالغ ماليه ولكن وبفضل جهود الدكتور استطاع توفيرها وتسيهل الصعاب امام المنتخب والحمدلله ان جهوده تكللت بالنجاح والشباب لم يخذلوه كانوا محل ثقة وأوفوا بالوعد بتحقيقهم المركز الاول في تجمع عدن ليتأهل بذلك إلى تجمع حضرموت ضمن بطولة رئيس الجمهورية المدرسية.