مدير عام خنفر الشيخ المنصري يوجه رسالة شكر لكل من اطمأن على صحته

مدير عام خنفر الشيخ المنصري يوجه رسالة شكر لكل من اطمأن على صحته

خاص / منتهى نت  

وجه مدير عام خنفر الشيخ ناصر المنصري رسالة شكر وعرفان لكل من اطمأن على صحته بعد تعرضه لوعكة صحية أسعف على إثرها إلى أحد مشافي محافظة عدن وقال فيها ..:"

لا يسعني إلا أن أقول حفظ الله خطى الشفاء الذي سارت إلينا وأسعد الله تعابير الاستياء الذي حزنت وتألمت لمصابنا سننشد الأفواه ذكرى تلك التي قالت طهور .

واضاف قائلا:" لا أجد لتعابير الشكر والعرفان مجالا يكافئ أو يوازي ما حط في القلب وأثلج الصدر،  وحجم القدر والمكانة التي احضيتمونا بها وترجمتها ابتهالات دعاء الصحة و العافية في ظل ما ألم بنا من سقم ..

واستطرد:" ولهذا أوجه شكري وتقديري وعرفاني لكل من سأل وتواصل معي وعلى رأسهم معالي دولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري ومحافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين سالم والاستاذ احمد غالب الرهوي عضوا المجلس السياسي الأعلى صنعاء والسفير محمد عبدالغفور والدكتور جمال سرور الحوشبي وكيل مصلحة الضرائب نائب رئيس للجنة الاقتصادية  العليا للمجلس الانتقالي والدكتور جمال عبدالغفور مدير معهد العلوم الإدارية عدن عضوا اللجنة الاقتصادية العليا للمجلس الانتقالي  والاخ أحمد ناصر جرفوش وكيل محافظة أبين رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام أبين، والاخ صالح الجفري مدير عام واجبات أبين حجة عمران سابقا والاخ صلاح باليل مدير صحة خنفر والاخ عبدالله بلعيد مدير واجبات خنفر ومدير اعلام ديوان السلطة المحلية بالمحافظة سابقا محمد ناصر مبارك وناصر الخطاط مدير موارد خنفر وكثيرون لم يسعنى المقال لذكرههم ..

واختتم رسالة شكره قائلاً:" وبعد العافية والتعافي اشكركم فردا فردا لمن سأل ولمن انشغل او اتصل ووجد الهواتف مقفلة .. أشكركم بعد أن شكرت مولى النعم ومانح الصحة والعافية رب الناس مذهب البأس عنا وهو رب العرش العظيم ..