عدن : حزب العداله و البناء ينظم ورشة عمل حول مكافحة المخدرات والحد من انتشارها 

عدن : حزب العداله و البناء ينظم ورشة عمل حول مكافحة المخدرات والحد من انتشارها

عدن خاص / منتهى نت  

نظم حزب العدالة والبناء بمحافظة عدن اليوم الأربعاء ورشة عمل عن دور الأحزاب السياسية في مكافحة المخدرات والحد من إصرارها بحضور قيادة جهاز مكافحة المخدرات. 

وشارك في الندوة التي مولها رجل الأعمال عبدلله باعفيف عضو المكتب السياسي للحزب عدد من الناشطين الحقوقيين وكذا عدد من التربويين ومدراء المدارس ونحو 40 مشارك من الشباب والنساء. 

وتهدف الورشة لتوعية المجتمع بمختلف فئاته ولا سيما مكاتب التربية والتعليم بما يعزز توعية الطلاب بأضرار المخدرات وسبل مكافحتها وكذا ضرورة تضافر جهود الاحزاب السياسية و المنضمات و السلطة المحليه بكافة مؤسساتها لمكافحة المخدرات وحماية ابناء عدن من هذا الخطر المحدق بها

وطالب المشاركون في الورشة بضرورة دعم جهاز مكافحة المخدرات وتأهيل طاقمه للقيام بدوره المناط به، وتوفير اجهزة تفتيش في المنافذ البريه و البحريه قادرة على اكتشاف تهريب المخدرات.

وأكد المشاركين في الندوة على عدد من التوصيات أهمها ضرورة تنظيم حملات اعلامية وأمنية لمكافحة المخدرات طويلة المدى و عدم الاكتفاء بتلك الحملات المقصورة على ايام معدودة مطالبين بضرورة التحرك الحازم والسريع ضد تجار ومروجي المخدرات في عدن، وعدم التهاون معهم.