أمن أبين يتمكن من إستعادة مرتبات موظفي التربية والصحة من قبل عصابة تقطع

أمن أبين يتمكن من إستعادة مرتبات موظفي التربية والصحة من قبل عصابة تقطع

منتهى نت / متابعات خاصه

بعملية استخباراتية دقيقة ، وبتوجيهات مباشره من قبل معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية .. أحمد بن أحمد الميسري تمكنت وحدات من أمن أبين يوم الأحد من إستعادة سيارة تم التقطع لها في منطقة الصرة وهي تحمل أموال مرتبات موظفي التربية والتعليم والصحه مودية .

وتمكنت قوات الأمن من ضبط سيارة الأموال بعد تطويق المكان وتحديد موقع السيارة ، بالتعاون مع المواطنين ووحدات عسكرية الذي كانوا عامل مساعد لرجال الأمن .

وتمكنت قوات الأمن من إستعادة 58 مليون ريال ، فيما المبلغ المتبقي تم الفرار به من قبل العصابة ، وهو مبلغ (24 مليون) (اربعة وعشرون مليون) بعد ضبط دراجة نارية التي تم تنفيذ العملية بها ، وايضا الباص الفوكسي اللون ابيض الذي كان يوجد فيه مرتبات موضفي التربية والصحة مودية .

وبعد التحقيق مع المندوبين الماليين والذي كانوا على متن الباص الفوكسي ، تبين انهم قاموا بصرف مليون ومائه وخمسه وثمانون الف ريال يمني ، قاموا بصرفها في عدن.. واثناء محضر الضبط للمبلغ ومطابقتها مع الاقوال تبين ان المبلغ الذي قاموا بالهروب فيه من قبل المتقطعين بعد تضييق الخناق عليهم من قبل رجال الأمن ومطاردتهم عبر طرق وعره مما ادى الى هروبهم من على سيارة الفوكسي بجزء من المبلغ اربعة وعشرين مليون ريال يمني .

وأكد أمن أبين بقيادة العميد/ علي ناصر بوزيد بأن تحريات واسعة افضت إلى إستعادة الأموال .. مشيراً ان وحدات الأمن تقوم بتتبع خيوط العملية وفراد العصابة .

ونوه أمن أبين بأنه لن يتهاون مع اللصوص والعصابات ، وسيتم الضرب من حديد وملاحقتهم جاري عن المتهمين بالسطو المسلح ليتم القبض عليهم وتقديمهم للعدالة .

ووجه مدير الأمن شكره وتقديره قائد كتيبة النقيب/احمد علي النخعي ، لدوره البطولي اليوم مع شرفاء المنطقه من المواطنين لما قاموا فيه من تعاون مع قوات الأمن مما ادى إلى انجاح العملية النوعية .