مبارك الزفاف" آل الرشيدي"

مبارك الزفاف" آل الرشيدي"

خاص / منتهى نت

 

   وسط أجواء تغمرها الفرحة والسرور احتضنت قاعة الفخامة الكبرى بالعاصمة عدن حفل زفاف العريسين "نصر علي محسن الرشيدي"" ومحسن محمد محسن الرشيدي" بمشاركة واسعه للاهل والاصدقاء . 

 

  حفل المقيل الذي تربعت فية اغاني الطرب الاصيل احياها نجمي الغناء العدني بالمحافظة الفنان" معاذ الاصبحي "والفنان احمد قاسم "، بعدد من وصلات الغناء الجميل من الموروث الشعبي ، الهبت حماس الحاضرين.  

 

  وخلال الحفل استقبل كلا من "الشيخ محمد محسن الرشيدي" والشيخ علي محسن الرشيدي" الضيوف الذين حضروا من مختلف مديريات محافظة عدن ومشاركة واسعه لشخصيات اجتماعية وقبلية وامنية ومدنية حضرو حفل الزفاف . 

 

وشهد الحفل امسية فنية وشعبية تميزت بتنوع الرقصات الشعبية الني قدمها بعض الحاضرون الذين تفاعلو مع رنين وتر العود وتشكيلات الوانه المختلفة ، نالت استحسان الحاضرين ، كما تخلل الحفل قصائد من الشعر الشعبي، القيت تبارك وتهني للعريسين وكافة "ٱل اارشيدي".  

 

  الاحتفاء بمناسبة زواج نجلي" ٱل الرشيدي" كان حافلا ايضا بتوافد عدد من برقيات التهاني والتبريكات ارسلت من كافة المناطق داخل وخارج محافظة عدن وكذا من خارج الوطن ايضا ، منها تم قرأتها داخل القاعه على لسان الفنان ، فيما القيت باقي التهاني عبر مكبرات الصوت من تسجيلات عبر الهاتف ارسلها مهنئون من خارج الوطن . 

 

  

 هذا وقد حضر الحفل السعيد وكيل اول محافظة عدن الاستاذ نصر شاذلي وعدد من القيادات الامنية والعسكرية على رأسهم نائب مدير امن محافظة عدن العميد "ابو بكر جبر" وقائد الحزام الامني بالعاصمة عدن "العميد جلال الربيعي" نائب مدير مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن الأستاذ أحمد حسين السليماني. وقيادات اللجان الشعبية المجتمعية في عدد من مديريات محافظة عدن وعدد من الشخصيات الاجتماعية والقبلية ورجال المال والاعمال وعدد من الناشطين والاعلاميين . 

 

 

"واختتم الحفل بتفديم التهاني والتبريكات " مع دعوات للعريسين مبارك الزواج والأفراح للعريسين الشاب الخلوق "نصر علي محسن الرشيدي" و والشاب الخلوق "محسن محمد محسن الرشيدي" وكافة ٱل الرشيدي بحياة زوجية سعيدة تغمرها المحبة . 

 

  ألف مبروك ودام الله سروركم وافراحكم , مع تمنياتنا لهم بحياة زوجية سعيدة مفعمة بالخير والعافيه وبالرفاه والبنين . 

 

 

*كتب وضاح الشليلي*